Saturday, July 7, 2012

Arabic ELF

ملاكنا سيرحل الى الجيش

مشروعنا تحت اسم " نجمنا سيذهب الى الجيش" سنعمل على مشروع لدعم لي تيوك عندما يذهب الى الجيش كما كلنا يعلم هذا...
لذلك سنجمع فيديوات منE.L.F وخصوصا من "Angels" لذلك ادعمونا وساعدونا لنجعل لي تيوك يعرف دعمنا له ...هو خائف اننا سننساه عندما يرحل الى الجيش لمده سنتين ..لذلك رجاءا" لي تيوك يحتاج دعمنا ..اكتبوا هذه الملاحظات وابدؤا بالتنفيذ..انه بسيط ولن يأخذ وقتا منكم ...هذا ما نحتاج منكم :-

  1. سجلوا فيديو تقولون فيه " لي تيوك فايتنغ" يمكنكم اضافه اي شئ باللغه "الانكليزيه والكوريه"
  2. يمكنكم حمل لوح دعم او صور لي تيوك اثناء الفيديو
  3. رجاءا" اضيفوا شئ يشير الى بلدكم كالعلم او تصوير الفيديو عند مكان مشهور في بلدكم
  4. يمكنكم تصوير الفيديو بشكل فردي او مجموعه
  5. رجاءا" ليكن الفيديو واضحا" وخالي من الضوضاء ... وصوتكم يجب ان يكون عاليا كي يسمعه لي تيوك ^^
  6. يمكنكم ارسال الفيديو الى(meelf424@yahoo.com)
هيا انطلقوا والتقطوا كمايراتكم وابدرا بالتصوير ...اننا لا نعلم متى سيرحل لي تيوك لذلك يجب ان نكون مستعدين ...انطلقوا E.L.F...لي تيوك يحتاجنا....دعونا نعلمه ذلك سننتظره لمده سنتين ...
بالتوفيق 
التوقيع : مجموعه Leeteuk Always
للمعلومات والاستفسار والمساعده يمكنكم تسألونا عن طريق:-
تويتر : (For_ Leeteuk@)
https://twitter.com/For_Leeteuk

فيس بوك:(Our Star Will Go To Army )
http://www.facebook.com/pages/Our-star-will-go-to-army/179310715531788

1 comment:

  1. تمت المشاركة وتم نشر هذه التدوينة...شكرا لكم لمنحنا هذه الفرصة لاظهار حبنا لقائدنا العظيم ليتوك...نتمنى ان يراه ويسعد بهذا المشروع البسيط.

    ReplyDelete